أصدرت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بياناً، أكدت فيه استمرار حملة إزالة التعديات على الأملاك العامة في مدينة بيروت، بناءً على توجيهات محافظ المدينة القاضي مروان عبود.


 وجاء في البيان التفاصيل التالية:

  1. تم توجيه الأوامر إلى قيادة شرطة بيروت في قوى الأمن الداخلي لإزالة التعديات في منطقة الطريق الجديدة رقم 56، على طول شارع صبرا رقم 90، خاصة أمام العقار 5809 المزرعة، بما في ذلك إزالة بسطات، وعربات للخضار، وعوائق حديدية، وجنازير، وخزانات للمياه، وتنظيم محاضر ضبط بالمخالفين وإبلاغ النتائج بأسرع وقت ممكن.

  2. الايعاز أيضاً لإزالة التعديات في منطقة الطريق الجديدة رقم 56 في شارع الحسنين رقم 63، من وضع بضائع ودواليب وتصليح الدراجات النارية، وحجز مواقف، وتنظيم محاضر ضبط بالمخالفين بشكل دائم ومستمر وإبلاغ النتائج.

  3. توجيه الأوامر لإزالة التعديات والمخالفات في منطقة الملعب رقم 55 في شارع محمد علي بيهم الرقم 82، من وضع بضائع وستاندات على الملك العام، وتنظيم محاضر ضبط بالمخالفين بشكل دائم ومستمر وإزالتها وإبلاغ النتائج بأسرع وقت.

  4. تم الأمر أيضاً بإزالة التعديات والمخالفات في منطقة الملعب رقم 55 في شارع سليمان البستاني أمام مسجد علي بن أبي طالب، من ركن عدد من صهاريج المياه على الملك العام، وتنظيم محاضر ضبط بالمخالفين بشكل دائم ومستمر وإزالتها وإبلاغ النتائج بأسرع وقت.

  5. توجيه الأوامر لإزالة التعديات على الملك العام من وضع أحواض زهور وحجز مواقف للسيارات في منطقة الملعب رقم 55 في شارع عمر فروخ رقم 56، وتنظيم محاضر ضبط بالمخالفين بشكل دائم ومستمر وإزالتها وإبلاغ النتائج بأسرع وقت.

  6. تأكيد على الكتاب السابق رقم 9994/2022 الصادر بتاريخ 27/1/2023، بضرورة الايعاز لمن يلزم بقمع المخالفات والتعديات على الأملاك العامة، مثل وضع كيوسك لبيع القهوة بدون إذن قانوني على حائط الملعب البلدي مقابل الجامعة العربية في منطقة الملعب الرقم 55، وتنظيم محاضر ضبط بالمخالفين وإزالتها وإبلاغ النتائج بأسرع وقت.


المصدر : Transparency News