تسبب أطفال فيل فودين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في استدعاء الشرطة لوالدهم خلال وقت متأخر من مساء يوم الأربعاء. وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الجيران استدعوا الشرطة بسبب الحفل الذي أقامه فودين لأطفاله الثلاثة؛ روني (5 سنوات)، وترو (3 سنوات)، وآخر وُلد حديثاً خلال كأس أمم أوروبا 2024.


وأوضح أحد الجيران أن الشكوى جاءت بسبب الضوضاء المستمرة الناتجة عن تشغيل موسيقى راب صارخة في وقت متأخر من الليل، إضافة إلى أصوات كلب الحراسة من فصيلة دوبرمان. وأضاف الجار: "لا أحد يمانع في إقامة حفل أو تشغيل موسيقى بين الحين والآخر، ولكن الأمر أصبح غير محتمل مع الضوضاء التي استمرت طوال اليوم".

وكتب الجيران في حي بريستبيري رسالة وصفوا فيها فودين بأنه "أناني"، وطلبوا من مجلس المدينة التدخل. من جانبها، أكدت شرطة تشيشاير تلقيها الشكوى من الجيران لكنها أشارت إلى ضرورة التواصل مع مجلس المدينة لحل المشكلة.

يُذكر أن فيل فودين أصبح أحد اللاعبين الأساسيين في مانشستر سيتي خلال السنوات الأخيرة، حيث سجل 27 هدفاً في كافة البطولات الموسم الماضي، متفوقاً بفارق 12 هدفاً عن الموسم السابق. بالإضافة إلى كرة القدم، يشتهر فودين بعشقه للصيد، وهي هوايته المفضلة خارج الملاعب، والتي مارسها خلال معسكر "الأسود الثلاثة" في ألمانيا قبل انطلاق كأس أمم أوروبا الأخيرة.


المصدر : وكالات