في ظل تصاعد التوتر بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، قدم حسين حبيب، والد حسام، دعمه الكامل لشيرين، معبراً عن دعمه لها في مواجهة نجله. تأتي هذه التطورات بعد اتهامات شيرين لحسام بسرقتها وتهديدها، مما أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والإعلامية.


لم يلتزم حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، الصمت وقدم دعمه للفنانة شيرين عبد الوهاب في مواجهتها مع نجله.

في منشور عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، وجه حسين حبيب رسالة دعم لطليقة ابنه شيرين عبد الوهاب بعد اتهامها حسام حبيب بسرقتها وتهديدها بحياة ابنتيها. وقال: "شيرين سفيرة مصر وقوتها الناعمة وثروة قومية يجب حمايتها حتى لو من نفسها ودعمها حتى تعود إلى قوتها السابقة".

وكان حسام حبيب قد وصف علاقته بشيرين بأنها "سجن يريد التحرر منه"، مشيرًا إلى أنها تسعى للعودة إليه لكنه يرفض ذلك باستمرار.

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، تحدثت شيرين عبد الوهاب عن أزمتها مع حسام حبيب وأسباب عودتها المتكررة له بعد الانفصال. وقالت: "بالنسبة لقوله 'أنقذوني منها'، مفيش راجل من ضهر راجل يقول كدة. كان يوطي ويبوس الأيادي ويقول هموت من غيرك، وقال أنا بحبها أكتر من كرامتي".

وأضافت: "كل مرة برجع عشان بيصعب عليا وبيعيط وبيركع وبيتنازل".

وأكدت شيرين أن علاقتها بحسام حبيب انتهت بشكل كامل قائلة: "أنا انتهيت. كان واخدني شمعة منورة وعندي شغلي وناجحة. بقالي 6 سنوات مش عارفة أنزل أغنية من غيرته. وعملت له ستوديو، والحمد لله ربنا فرجها عليا لما سبته وهنزل أغاني الأسبوع الجاي".

واختتمت شيرين عبد الوهاب حديثها قائلة: "كل الناس فاهمة إن اللي بيعمل الشويتين دول هما اللي متعلمين، ومبيقبلوش إن ست تصرف عليه 6 سنوات. أنا اللي بنت الناس وبنت القلعة وأتشرف إني منهم، واتكلم عدل لما تيجي تتكلم عنهم جزمتهم على دماغي".

كما علقت شيرين على سخرية حسام من محل ولادتها في منطقة القلعة، قائلة: "بطّل بقى عشان شكلك بقى وحش. الناس بتحبني عشان مكتوب في ورقة جوازي إن مهري 60 قرش. أنا طماعة إزاي؟ إنت دلوقتي اللي بتاكل في لحم الست اللي كانت مراتك، بس ببلاش. إعرف ربنا الأول وبعدين اتكلم عليه. أنا متهمتوش إنه سارق مني خزنة، وأنا بعتاله 200 ألف دولار".


المصدر : Transparency News