أقدم السيد طوني متلج على متابعة أعمال البناء في موقع يخالف القوانين وقد تم تعليق العمل فيه بموجب قرار صادر عن بلدية بسابا وفقاً للأصول القانونية، وذلك خارج أوقات الدوام الرسمي للبلدية.


وعند وصول رئيس بلدية بسابا برفقة موظفي البلدية وشرطتها، تفاجأ الجميع بتعرض السيد طوني متلج لرئيس البلدية بكلمات مسيئة ونابية، حيث قام بطرده من أرض العقار وتهجم على الموظفين. كما حاول استفزاز رئيس البلدية وتعرض له، رغم علمه بوجود كاميرات تصوير توثق الأحداث. في هذه الأثناء، حاول رئيس البلدية منع أي اعتداء على موظفيه، مما أدى إلى تدافع وعراك بين الطرفين. وقد قام رئيس البلدية بدفع السيد متلج دفاعاً عن موظفيه وتطبيقاً للقانون.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس البلدية لم يكن برفقة أي شخص غير لبناني في حين كانت الورشة التي يتابعها السيد متلج تضم عمالاً سوريين. وتؤكد بلدية بسابا أنها بصدد تقديم شكوى جزائية ضد من اعتدى على رئيسها وموظفيها وخرق القوانين والأنظمة.

وفي هذا السياق، تطلب بلدية بسابا من وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بتوخي الدقة والحقيقة وعدم نشر معلومات مجتزأة أو محرفة. كما تؤكد البلدية أنها تسعى لتحقيق الحق والحقيقة، وتحتفظ بحقوقها كافة تجاه أي جهة قد تسعى لتشويه الحقائق.

 


المصدر : Transparency News