أطلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنيتين جديدتين عبر قناتها على "يوتيوب"، مما أثار تفاعلًا واسعًا بين جمهورها، في خطوة تسعى من خلالها لاستعادة تألقها الفني بعد سلسلة من الأزمات الشخصية والمهنية.


طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أغنيتي "بتمنى أنساك" و"اللي يقابل حبيبي" عبر قناتها على "يوتيوب" مساء الثلاثاء، ومن المتوقع أن تطلق مجموعة أخرى من الأغاني الجديدة قريبًا بالتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين.

وتعاونت شيرين في أغنية "بتمنى أنساك" مع الشاعر عزيز الشافعي والموزع الموسيقي توما، بينما كانت أغنية "اللي يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين وتوزيع توما. 

وأثارت كلمات أغنية "بتمنى أنساك" تفاعلاً كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر العديد من المتابعين أن شيرين توجه رسالة غير مباشرة إلى طليقها الفنان حسام حبيب، خاصة بعد الأزمات الأخيرة التي وقعت بينهما. وعلق بعض المتابعين بأن الأغنية تعبر عن مشاعر شيرين تجاه حبيب، متمنين لهما التوفيق في حياتهما وإنهاء أزماتهما.

وتأتي خطوة شيرين بطرح البرومو الأول لأغنيتها في محاولة لاستعادة تألقها الفني بعد الأزمات التي مرت بها، سواء مع طليقها أو مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. كما أطلقت شيرين حسابًا جديدًا على موقع "إكس"، حيث نشرت تسجيلاً صوتيًا توجهت من خلاله برسالة إلى جمهورها، قائلة: "جمهوري الغالي، وعيلتي الكبيرة، اللي عايشة بحبهم ليَّ، ربنا يدّيكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي".


المصدر : Transparency News