في مفاجأة صادمة هزت الرأي العام الياباني، اكتشف عريس ياباني في التاسعة والعشرين من عمره، فارقاً عمرياً كبيراً بينه وبين عروسه قبل ساعات قليلة من حفل زفافهما.


فقد كشفت العروس، التي تدعى آكي، عن عمرها الحقيقي والذي يبلغ 54 عاماً، أي أنها تكبره بنحو 25 عاماً. هذا الكشف المفاجئ أصاب العريس بصدمة كبيرة، وجعلته يعيد النظر في قرار الزواج.

التقت آكي ويوشيتاكا في حانة تقليدية تديرها آكي. وقد تبادلا الحديث حول تجاربهما الحياتية، ووجد كل منهما في الآخر صديقاً ومعتمداً، خاصة وأن كليهما مر بتجربة زواج فاشلة ويربيان أطفالهما بمفردهما.

بفضل شخصيتها المرحة وبشرتها الناعمة، تمكنت آكي من إخفاء عمرها الحقيقي عن يوشيتاكا طوال فترة علاقتهما التي استمرت سبع سنوات. ولم يشك يوشيتاكا في الأمر لحظة واحدة، حتى جاء اليوم السابق للزفاف لتكشف له آكي الحقيقة.

وقررت آكي أن تكشف لزوجها المستقبلي أنها أكبر منه بـ 25 عامًا بسبب زيارتهما للطبيب.

بعد الزواج، قرر الثنائي الياباني ترك وظائفهما والقيام بجولات حول اليابان، موثقين مغامراتهما على قناة "يوتيوب" تحت عنوان "زوجان بفارق عمر 25 عامًا".

وأفادت آكي أن جزءًا من سبب حفاظها على عمرها الحقيقي سرًا كان بسبب تحيز المجتمع الياباني ضد النساء الأكبر سنًا اللاتي يواعدن أو يتزوجن من رجال أصغر منهن.


المصدر : وكالات