تتوالى المفاجآت في قصة حب هوليوود الأكثر شهرة في السنوات الأخيرة، حيث أعلنت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عن انفصالها عن زوجها النجم بن أفليك، بعد زواج دام عامين.


وكشف تقرير جديد أن هذا الانفصال جاء بعدما تخلف أفليك عن وعد قطعه لجنيفر خلال خطبتهما الثانية في أبريل/نيسان 2022، حيث صرح حينها بحب عميق قائلاً: "لن أذهب إلى أي مكان"، وذلك في إشارة إلى مدى التزامه بالزواج منها.

ولكن يبدو أن الأمور لم تسير كما خطط لها الثنائي، حيث تقدمت لوبيز (55 عامًا) بطلب الطلاق من أفليك (52 عامًا) هذا الأسبوع، وهو اليوم الذي يوافق الذكرى الثانية لزواجهما، في خطوة صدمت جمهور هوليوود وعشاق قصتهما الرومانسية.

وكشفت لوبيز، سابقًا، أن أفليك قد نقش عهدًا، عبارة عن جملة "لن أذهب إلى أي مكان"، على شريط البلاتين في خاتمها قبل أن يركع على ركبة واحدة.

وقالت لورا تايلور، المتخصصة في خواتم الخطوبة في لوريل دايموندز، لموقع ديلي ميل: "لقد جمعت جينيفر لوبيز مجموعة رائعة من خواتم الخطوبة على مر السنين، كل منها يمثل فصلاً مختلفًا في حياتها".

وشرحت: "في الولايات المتحدة، تعتبر خواتم الخطوبة عادةً هدايا، ما يعني أن جينيفر لوبيز يحق لها قانونًا الاحتفاظ بالخاتم بعد الطلاق ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك في اتفاقية ما قبل الزواج".

نظرًا لأن جينيفر لوبيز وبن أفليك لم يكن لديهما اتفاقية ما قبل الزواج، فمن المرجح أن يتم إضافة خاتم الخطوبة، وهو عبارة عن ماسة خضراء مذهلة مقطوعة على شكل وسادة تزن 8.5 قيراط، إلى مجموعتها.


المصدر : وكالات