في افتتاح الجولة الأولى من الدوري الألماني، استهل باير ليفركوزن، حامل اللقب، مشواره بنجاح بفوز مثير على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ، بنتيجة 3-2. شهدت المباراة تألقًا لافتًا من جانب ليفركوزن، الذي تأخر في المباراة ثم عاد ليحقق الفوز في اللحظات الأخيرة بفضل ضربة جزاء حاسمة، مستعرضًا قوة وعزيمة الفريق في الدفاع عن لقبه.


استهل باير ليفركوزن، حامل لقب الدوري الألماني، مشواره في الموسم الجديد بفوز مثير على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ، بنتيجة 3-2، في افتتاح مباريات الجولة الأولى من "بوندسليغا" اليوم الجمعة.

افتتح ليفركوزن التسجيل مبكرًا في الدقيقة 12 بهدف أحرزه غرانيت شاكا، وأضاف زميله فلوريان فريتز الهدف الثاني في الدقيقة 38. لكن مونشنغلادباخ قلص الفارق عبر نيكو إلفيدي الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 59، ثم أدرك تيم كلينيست التعادل قبل النهاية بخمس دقائق.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، منح فريتز الفوز لليفركوزن بعد تنفيذ ضربة جزاء تصدى لها أوملين، حارس مونشنغلادباخ، لترتد إليه الكرة ويضعها في الشباك في الدقيقة الـ11 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

يُذكر أن باير ليفركوزن قد حقق إنجازًا تاريخيًا في الموسم الماضي، كأول فريق في تاريخ الدوري الألماني يحقق اللقب دون هزيمة منذ انطلاق البطولة بصيغتها الحالية عام 1963.


المصدر : روسيا اليوم