ضم الرئيس السابق والمرشح الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب، منافسه السابق روبرت كينيدي جونيور والنائبة الديمقراطية السابقة تولسي جابارد إلى فريقه الانتقالي الرئاسي، مما يمنحهما أدواراً رسمية بعد تأييدهما له في الانتخابات القادمة. وفي بيان صادر عن مستشار الحملة الكبير، براين هيوز، قال: "مع توسع تحالف المؤيدين والداعمين للرئيس ترامب من مختلف الأطياف السياسية، نحن فخورون بانضمام روبرت كينيدي جونيور وتولسي جابارد إلى فريق انتقال ترامب/فانس". وأضاف هيوز أن الحملة "تتطلع إلى الاستفادة من أصواتهم القوية ضمن الفريق، بينما نعمل على استعادة عظمة أميركا". وأكد كينيدي في مقابلة حديثة مع المذيع السابق في قناة فوكس نيوز، تاكر كارلسون، أنه تلقى طلباً للانضمام إلى الفريق الانتقالي "للمساعدة في اختيار الأشخاص الذين سيديرون الحكومة"، معبراً عن تطلعه لهذا الدور. كينيدي كان قد علق حملته الرئاسية الأسبوع الماضي ليعلن دعمه لترشح ترامب، وهي خطوة اعتبرتها حملة ترامب تعزيزاً له في الولايات المتأرجحة. أما تولسي جابارد، التي انسحبت من الحزب الديمقراطي في عام 2022 وبدأت تظهر بشكل متزايد في وسائل الإعلام المحافظة، فقد أعلنت دعمها لترامب يوم الإثنين. وتساهم جابارد حالياً في تحضير ترامب للمناظرة القادمة في 10 سبتمبر مع نائبة الرئيس كامالا هاريس. وكان ترامب قد أعلن في وقت سابق من هذا الشهر عن قادة فريقه الانتقالي، الذي سيعمل على وضع الأسس لاختيار أعضاء الحكومة والسياسات في حال فوزه في نوفمبر القادم. يقود الفريق اثنان من كبار المانحين لحملة ترامب، وهما ليندا ماكماهون، التي شغلت سابقاً منصب رئيس إدارة الأعمال الصغيرة خلال فترة ترامب الأولى، ورجل الأعمال هوارد لوتنيك، رئيس شركة كانتور فيتزجيرالد المالية. ويشغل جي دي فانس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، منصب الرئيس الفخري للفريق.


ضم الرئيس السابق والمرشح الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب، منافسه السابق روبرت كينيدي جونيور والنائبة الديمقراطية السابقة تولسي جابارد إلى فريقه الانتقالي الرئاسي، مما يمنحهما أدواراً رسمية بعد تأييدهما له في الانتخابات القادمة.

 

وفي بيان صادر عن مستشار الحملة الكبير، براين هيوز، قال: "مع توسع تحالف المؤيدين والداعمين للرئيس ترامب من مختلف الأطياف السياسية، نحن فخورون بانضمام روبرت كينيدي جونيور وتولسي جابارد إلى فريق انتقال ترامب/فانس". وأضاف هيوز أن الحملة "تتطلع إلى الاستفادة من أصواتهم القوية ضمن الفريق، بينما نعمل على استعادة عظمة أميركا".

 

وأكد كينيدي في مقابلة حديثة مع المذيع السابق في قناة فوكس نيوز، تاكر كارلسون، أنه تلقى طلباً للانضمام إلى الفريق الانتقالي "للمساعدة في اختيار الأشخاص الذين سيديرون الحكومة"، معبراً عن تطلعه لهذا الدور.

 

كينيدي كان قد علق حملته الرئاسية الأسبوع الماضي ليعلن دعمه لترشح ترامب، وهي خطوة اعتبرتها حملة ترامب تعزيزاً له في الولايات المتأرجحة.

 

أما تولسي جابارد، التي انسحبت من الحزب الديمقراطي في عام 2022 وبدأت تظهر بشكل متزايد في وسائل الإعلام المحافظة، فقد أعلنت دعمها لترامب يوم الإثنين. وتساهم جابارد حالياً في تحضير ترامب للمناظرة القادمة في 10 سبتمبر مع نائبة الرئيس كامالا هاريس.

 

وكان ترامب قد أعلن في وقت سابق من هذا الشهر عن قادة فريقه الانتقالي، الذي سيعمل على وضع الأسس لاختيار أعضاء الحكومة والسياسات في حال فوزه في نوفمبر القادم. يقود الفريق اثنان من كبار المانحين لحملة ترامب، وهما ليندا ماكماهون، التي شغلت سابقاً منصب رئيس إدارة الأعمال الصغيرة خلال فترة ترامب الأولى، ورجل الأعمال هوارد لوتنيك، رئيس شركة كانتور فيتزجيرالد المالية. ويشغل جي دي فانس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، منصب الرئيس الفخري للفريق.


المصدر : Transparency News