شهد حفل افتتاح الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، توافد نخبة من ألمع نجوم صناعة السينما العالمية، الذين أضفوا على السجادة الحمراء سحراً خاصاً.


تنافس النجوم والنجمات على تقديم إطلالات ساحرة مزجت بين الأناقة الكلاسيكية واللمسات العصرية، حيث تألقت النجمات بفساتين أنيقة وكشفية، فيما ظهر النجوم بأبهى حللهم.

ومن بين الإطلالات التي خطفت الأنظار، إطلالة النجمة الشابة جينا أورتيغا. حيث ظهرت بفستان فضفاض من تصميم دار "ديور"، تميز بجزء علوي مصنوع من طبقات من الشاش على شكل قلب، كشف عن جزء من جسدها بطريقة جذابة. كما زادت من جاذبية إطلالتها بتركها ظهر الفستان مكشوفاً بالكامل، وتزيين نفسها بمجموعة من المجوهرات الذهبية.

تحول حفل الافتتاح إلى احتفال حقيقي بالسينما والموضة، حيث تزاحمت عدسات الكاميرات لالتقاط صور النجوم على السجادة الحمراء. وتعتبر هذه الإطلالات شاهداً على أهمية المهرجانات السينمائية كمنصة لعرض أحدث صيحات الموضة.

وحضرت جينا أورتيغا العرض الأول العالمي لفيلم Beetlejuice Beetlejuice الذي تقوم ببطولته، مع وينونا رايدر ومونيكا بيلوتشي وكاثرين أوهارا، من إخراج تيم بيرتون. وتلعب جينا أورتيغا دور الابنة المراهقة لـ"ليديا ديتز" التي تلعب دورها وينونا رايدر.

يشار إلى أن 21 فيلمًا تتنافس هذا العام على جائزة الأسد الذهبي وهي الأكبر والأهم في المهرجان.


المصدر : وكالات