أعلنت الفنانة اللبنانية ريتا حرب عن موعد عرض الموسم الثاني من برنامجها الواقعي الناجح "قسمة ونصيب"، والذي سيُعرض حصرياً على قناتها الرسمية على يوتيوب.


وجاء هذا الإعلان بعد نجاح ساحق حققه الموسم الأول من البرنامج، حيث تخطّت نسبة المشاهدات 6 مليارات مشاهدة على صفحات البرنامج الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعربت ريتا حرب عن سعادتها الغامرة بهذا النجاح الكبير، مؤكدة أن هذا الإقبال الكبير من الجمهور هو ما دفعها وشركة الإنتاج إلى تقديم موسم ثانٍ من البرنامج.

وقالت ريتا في تصريحات صحفية: "أشكر الجمهور على دعمهم الكبير وحبهم لبرنامج قسمة ونصيب، هذا النجاح حفزنا لتقديم موسم جديد مليء بالمفاجآت والقصص المشوقة".

وأضافت: "الموسم الثاني من قسمة ونصيب سيحمل الكثير من التشويق والإثارة، حيث سيجمع شباباً وشابات من مختلف الدول العربية في تجربة فريدة من نوعها بحثاً عن الحب الحقيقي".

وكشفت ريتا أن الموسم الجديد سيشهد مشاركة مجموعة جديدة من الشباب والشابات من مختلف الدول العربية، حيث سيتنافسون للفوز بجائزة مالية قيمة.

يذكر أن برنامج "قسمة ونصيب" هو برنامج تلفزيون الواقع الذي يجمع شباباً وشابات في مكان منعزل بهدف التعارف وإيجاد الحب الحقيقي. وقد حقق البرنامج نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وحظي بإعجاب الجمهور لما يقدمه من قصص حب ومواقف كوميدية.


المصدر : وكالات