حقق إنتر ميلان فوزًا كاسحًا على ضيفه أتلانتا بأربعة أهداف دون رد، في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي. شهد اللقاء الذي أقيم مساء يوم الجمعة على ملعب "جيوزيبي مياتزا" أداءً مميزًا من فريق "النيراتزوري"، حيث سجل الأهداف الأربعة بفضل جهود جماعية وتألق فردي، ليعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي.


ألحق إنتر ميلان هزيمة ثقيلة بضيفه أتلانتا، بعد أن تغلب عليه بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح "النيراتزوري" التسجيل مبكرًا بهدف عكسي سجله المدافع الألباني بيرات جمسيتي في مرماه بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة. وأضاف لاعب خط الوسط الإيطالي نيكولو باريلا الهدف الثاني لإنتر ميلان في الدقيقة العاشرة. وفي الشوط الثاني، عزز المهاجم الفرنسي النتيجة بتسجيله هدفين في الدقيقتين 47 و56 على التوالي.

بهذا الفوز، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 7 نقاط، محققًا انتصاره الثاني على التوالي، واعتلى صدارة الدوري مؤقتًا بانتظار نتائج مباريات هذه الجولة. في المقابل، تلقى أتلانتا هزيمته الثانية على التوالي، بعد فوزه في الجولة الافتتاحية، ليواصل معاناته في الدوري.


المصدر : روسيا اليوم