في لحظة من المرح والود بين زملاء الفريق، انتشر مقطع فيديو طريف على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لاعبي برشلونة الإسباني، باو كوبارسي ورافينيا، بعد مباراة مثيرة ضد بلد الوليد. شهدت المباراة، التي أقيمت على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، تألق رافينيا الذي سجل ثلاثية "هاتريك" ساهمت في تحقيق برشلونة فوزاً عريضاً بسبعة أهداف نظيفة. بعد المباراة، تألقت لحظة غير متوقعة بين اللاعبين حينما قام كوبارسي بخطف كرة المباراة من رافينيا، مما أضاف لمسة من المرح إلى ليلة مليئة بالإنجازات الرياضية.


انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف يظهر لحظة مميزة بين لاعبي برشلونة الإسباني، باو كوبارسي وزميله البرازيلي رافينيا، بعد مباراة الفريق ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني.

سجل رافينيا ثلاثية "هاتريك" في مباراة انتهت بفوز برشلونة بسبعة أهداف نظيفة، وذلك على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري "لا ليغا". 

بعد نهاية المباراة، حصل رافينيا على كرة اللقاء تكريماً لأدائه الرائع، لكن زميله المدافع الشاب كوبارسي (17 عاماً) اقترب منه ونجح في انتزاع الكرة منه في مشهد مليء بالدعابة والمزاح.

بفضل هذا الانتصار، حافظ برشلونة على بدايته القوية في الموسم الكروي الجديد (2024-2025)، محققاً انتصاره الرابع على التوالي، ليواصل تصدره لجدول الدوري برصيد 12 نقطة كاملة.


المصدر : Transparency News