واستقبل الراعي وفداً من المجلس التربوي في حزب القوات اللبنانية يضم النائب جورج عقيص، الامين العام اميل مكرزل، رئيس مصلحة الاساتذة  الجامعيين زياد حرو ورئيس مصلحة الطلاب عبدو عماد.


وترمي الزيارة إلى  الوقوف على رأي غبطته في ما آلت اليه الامور في القطاع التربوي والتداول معه في شؤون التربية على مختلف الصعد وتداعيات الازمات التي تعصف بالبلاد، ولاسيما منها موضوع الطلاب السوريين وتأثيره على اوضاع المدارس والقطاع التربوي، كما وموضوع الأقساط الجامعية والمدرسية، والمناهج التعليمية التي يتم اعدادها حاليا.

الى ذلك، قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص من الديمان: لا نتدخّل بما يجري داخل "التيار" فالأمور غير شخصيّة وما يهمّنا هو الخطّ الوطني العام أي الخطّ السيادي ونقوّم الأشخاص بحسب مواقفهم. اضاف: سنكون حتماً على تنسيق مع النواب المفصولين من "التيار" لتوسيع الخطّ السيادي والوضع اليوم يتطلّب مواقف واضحة في موضوع وقف الحرب والـ 1701 والرئاسة. اردف: أرحّب بكلّ لغة جامعة في البلد خصوصاً داخل الشارع المسيحي و"المؤمن لا يُلدغ من الجحر مرتين و3" ونريد وقتاً لإعادة بناء الثقة مع كلّ من فقدناها بهم نتيجة الممارسة. وقال عقيص: نحن نرفض الحوار الذي دعا إليه برّي "بحضورنا وبغيابنا" لأنّه غير دستوري.