في أعقاب الهجوم الإسرائيلي الأخير الذي استهدف عناصر الدفاع المدني أثناء محاولتهم إخماد حرائق ناتجة عن غارات على بلدة فرون، أدان رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بشدة هذا العدوان، مشيراً إلى أنه يشكل خرقاً فاضحاً للقوانين الدولية. وفي خطوة للتصدي لهذا التصعيد، دعا ميقاتي إلى اجتماع طارئ مع سفراء الدول الغربية وممثلي المنظمات الدولية، للضغط على إسرائيل لوقف اعتداءاتها المستمرة ضد لبنان واللبنانيين.


أدان رئيس حكومة تصريف الأعمال، نجيب ميقاتي، بشدة الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف عناصر الدفاع المدني أثناء محاولتهم إخماد حرائق ناتجة عن غارات إسرائيلية على بلدة فرون. واعتبر ميقاتي أن هذا الهجوم يشكل "خرقاً فاضحاً للقوانين الدولية وعدواناً سافراً على القيم الإنسانية".

وفي تعليق على الحادث، وصف ميقاتي الهجوم بأنه ليس غريباً على إسرائيل، مشيراً إلى سجلها الحافل بالجرائم ضد لبنان وفلسطين. وأوضح أن "إسرائيل لا تبالي بالقوانين والأعراف الدولية"، داعياً سفراء الدول الغربية وممثلي المنظمات الدولية إلى اجتماع طارئ يوم الاثنين في السرايا الحكومية. وأكد ميقاتي أن الهدف من الاجتماع هو "توضيح مسؤولياتهم في مواجهة العدوان الإسرائيلي المستمر والضغط على تل أبيب لوقف جرائمها، خصوصاً ضد من يعملون على إخماد نيرانها".


المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام