فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بإعلانها عن قيام شركة "روتانا" بحذف عدد من أغانيها من منصة "تيك توك"، بما في ذلك أغنية "بابا فين" الشهيرة.


وفي منشور لها عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، أعربت هيفاء عن استغرابها من هذا الإجراء المفاجئ، مؤكدة أنها لم تتلق أي إخطار مسبق من الشركة حول هذا القرار. وقالت: "لمن سألني عن سبب إزالة فيديوهات أغنياتي من تيك توك بشكل مفاجئ، ليس لدي جواب دقيق لأنني لم أُبلغ بالقرار الذي اتخذته شركة روتانا. الشركة حذفت أيضًا أغاني ألبوم (بابا فين)".

وتابعت هيفاء وهبي في منشورها تأكيدًا على ملكيتها الفكرية لأغاني ألبوم "بابا فين"، موضحة أن أي إجراء من هذا القبيل يعد مخالفًا للقانون. وقالت: "أود أن أوضح أن أغاني الألبوم تعود ملكيتي لي شخصيًا، ولا يحق لأي شركة إنتاج حذفها من أي منصة دون مسؤولية قانونية".

وأضافت: "سيقوم مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت باتخاذ الإجراءات للتحقق من هذا الفعل غير القانوني. تجدر الإشارة إلى أن شركة روتانا لم تكن تمتلك الألبوم بل كانت مسؤولة عن توزيعه فقط لمدة 3 سنوات، ومع ذلك، لا تزال تحتفظ به حتى الآن".

تجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي كانت من الداعمين الرئيسيين لشيرين عبدالوهاب خلال أزمتها الأخيرة مع شركة "روتانا"، والتي أدت إلى حذف العديد من أغاني شيرين الجديدة من المنصات رغم النجاح الكبير الذي حققته تلك الأغاني وتفاعل الجمهور معها.

أثار هذا الخلاف بين هيفاء وهبي وشركة "روتانا"، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر جمهور الفنانة عن دعمهم لها وطالبوا شركة "روتانا" بتوضيح أسباب هذا الإجراء. 

 


المصدر : وكالات