في رسالة رسمية أرسلها رئيس حركة "حماس" يحيى السنوار إلى الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله، أعرب السنوار عن شكره وتقديره العميق للتضامن الذي أبداه الحزب بعد استشهاد القائد إسماعيل هنية ومرافقه وسيم أبو شعبان. واعتبر السنوار أن دعم حزب الله ومشاركته في معركة "طوفان الأقصى" تعكس التزامه الثابت بقضايا الأمة ومقاومة الاحتلال، مشددًا على أهمية الوحدة في مواجهة التحديات وتعزيز الجهود المشتركة لتحقيق الأهداف الفلسطينية.


أرسل رئيس حركة "حماس" يحيى السنوار رسالة إلى الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله، شكر فيها الحزب على تعزيته وتضامنه بعد استشهاد القائد إسماعيل هنية (أبو العبد) ومرافقه وسيم أبو شعبان (أبو أنس). وأعرب السنوار عن تقديره واعتزازه بالرسالة الكريمة التي تلقوها، مشيدًا بالدعم والمشاركة التي قدمها حزب الله في معركة "طوفان الأقصى"، والتي وصفها بأنها إحدى أشرف معارك الشعب الفلسطيني.

وأكد السنوار أن تضحيات الشهداء، بما في ذلك القائد أبو العبد، تتضاف إلى الجهود العظيمة التي يبذلها أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والقدس، مشددًا على أن الدماء الطاهرة للشهداء لن تذهب سدى، بل ستزيد من صلابة المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

كما أشار السنوار إلى التزام حركة حماس بالمبادئ التي دعا إليها القائد الشهيد، وعلى رأسها وحدة الشعب الفلسطيني والتمسك بخيار الجهاد والمقاومة، وتعزيز التعاون مع محور المقاومة في مواجهة المشروع الصهيوني. وخلص إلى دعاء الله أن يحفظ السيد نصر الله وبلاده من كل سوء، ويبارك في مساعيه، ويؤكد على استمرار الحركة في النضال حتى تحقيق أهدافها في تحرير الأرض وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.


المصدر : Transparency News