في مشهد مؤثر يعكس الشغف الكبير بنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، دخل مشجع مسن في نوبة بكاء لحظة رؤيته قائد فريق النصر السعودي خلال مباراته ضد استقلال طهران، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا. الحادثة التي التقطتها عدسات المصورين في استاد آل راشد بمدينة دبي أظهرت عمق تأثير النجم البرتغالي على جماهيره حول العالم، لتضيف لمسة عاطفية على أجواء المباراة التي أُقيمت وسط ظروف استثنائية.


دخل مشجع مسن في نوبة بكاء عند رؤية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، خلال مباراته ضد استقلال طهران اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا. 

وقد رصدت عدسات المصورين المشجع الكبير السن في مدرجات استاد آل راشد في دبي، وهو يرتدي قميص "صاروخ ماديرا" ويقوم بتصوير رونالدو بهاتفه، بينما تنهمر الدموع من عينيه، في مشهد عاطفي مؤثر يعكس مدى تأثره بلقاء نجم كرة القدم العالمي.

وتم نقل المباراة من العاصمة الإيرانية إلى الإمارات بسبب الأوضاع المتوترة في إيران، نتيجة للضربة الإسرائيلية المرتقبة.

تشارك 24 نادياً في مرحلة الدوري لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، موزعة على منطقتي الغرب والشرق، من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، حيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، بواقع 4 مباريات على أرضه و4 خارج ملعبه.

وستتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16 من المنافسات المقررة في مارس 2025. بداية من دور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية، ستقام البطولة بنظام البطولة المجمعة (التأهل من مباراة واحدة)، وستجري في السعودية بين 25 أبريل و4 مايو 2025.


المصدر : روسيا اليوم