احتفال في شمسطار البقاعية يشدّد على التمسك بالجيش والمؤسسات الأمنية
11-08-2025 04:32 PM GMT+03:00
بداية الحفل بالنشيد الوطني اللبناني،ثم تحدث رئيس حركة قرار بعلبك الهرمل المهندس علي صبري حماده الذي أكد الوقوف إلى جانب الجيش اللبناني في هذه الظروف الصعبه،والتمسك به والمؤسسات الامنيه الاخرى حماية للبنان من المؤامرات التي تتربصه،ونوه حماده بالجهد الذي يبذله الجيش من أجل حماية الاستقرار والسلم الاهلي،كما دع الى عدم التشكيك بقدرات الجيش العسكريه والوطنية.
ثم ألقت رئيسة جمعية "بيتي" الدكتوره جوزفين زغيب كلمه شددته خلالها على التثبث بالانتماء للوطن من خلال ترسيخ الايمان به وبجيشه ومؤسساته،وقالت أن اللبنانين ليس لديهم ألا وطنهم وجيشهم وانفسهم من أجل تحقيق الاستقرار والعيش الكريم بوطنهم.
كما ألقيت قصيده شعريه من وحي المناسبه للأستاذ علي الضيقه.
وختاما كانت كلمة رئيس جمعية العمل التطوعي وأمين سر أتحاد جمعيات بعلبك الهرمل مرحب حميه،والذي قال إن الجيش اللبناني هو الضامن الاساسي للأستقرار السياسي والاقتصادي،وعلى جميع اللبنانين الوقوف إلى جانبه ودعمه وهذا واجب وطني،وشكر حميه الرئيس نواف سلام على تشكيله الهيئه الناظمه لزراعة القنب الهندي،وهذا المشروع انتظره مزارعوا بعلبك الهرمل منذ سنوات،واليوم أبصر النور بتشكيل الهيئه والبدء بالعمل لتنظيم الهيكليه لهذه المؤسسه،وكذلك التواصل مع الشركات الاجنيه المختصه في الصناعات الدوائيه من هذه النبته،وطبعا يدر هذا المشروع على خزانة الدوله والمزارعين ملايين الدولارات.
المصدر : Transparency News








