حقق مسلسل الخائن نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وهو النسخة العربية من مسلسل "Doctor Foster" البريطاني، الذي سبق وأن قدم في أكثر من 10 نسخ حول العالم، كان آخرها النسخة الكورية التي حققت أعلى نسب مشاهدة.


 حملت النسخة الأصلية من مسلسل الخائن عنوان "Doctor Foster"، وقام ببطولته سوران جونز في دور الزوجة، وبيرتي كارفل في دور الزوج الخائن. وقد عرض المسلسل على مدار جزأين، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة غير متوقعة.

ويبدو أن نجاح النسخة الأصلية من المسلسل شجّع أكثر من دولة على تقديم نسخة درامية خاصة بها، حيث شهد عام 2019 تقديم ثلاث نسخ من المسلسل، بداية من فرنسا التي قدمت العمل تحت عنوان "غير مخلص"، ونسخ هندية بعنوان "بدون حب"، ونسخ روسية بعنوان "قل الحقيقة".

وهناك العديد من النسخ الأخرى، حيث أنتجت الفلبين نسختها الخاصة بعنوان "نذر الزواج المكسور"، وبنفس العام قدمت إندونيسيا نسختها الدرامية من العمل باسم "الغامض". أما اليابان، فقدمت دراما يابانية قوية تحمل عنوان "عندما ينفصل الزوجان"، والمفاجأة هو تحقيق النسخة الكورية من المسلسل والتي حملت اسم "عالم المتزوجين" من العمل أعلى نسب مشاهدة منذ تقديم المسلسل حتى وقتنا الحالي.

أما النسخة العربية من المسلسل، والتي تحمل عنوان "الخائن"، فقدمت على مدار موسمين عام 2020. وتدور أحداث المسلسل حول زوجة تسعى للانتقام من زوجها بعد أن اكتشفت خيانته لها.

 من المتوقع أن يحقق مسلسل الخائن نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الكورية منه. ويبقى أن ننتظر ما يخبئه المستقبل لهذا العمل المثير للجدل.


المصدر : الشفافية نيوز