توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا بسحب مرتفعة دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل و ارتفاعها بشكل محدود على الجبال و في الداخل، مع ضباب محلي على المرتفعات.


وجاء في النشرة الاتي :

-الحال العامة:  منطقة من الضغط الجوي المرتفع تسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط تؤدي الى طقس مستقر مع ارتفاع في درجات الحرارة التي تتخطى معدلاتها  الموسمية لهذا الشهر حتى مساء الاثنين ، حيث يتأثر بمنخفض جوي متمركز شمال تركيا .

ملاحظة : معدل درجات الحرارة لشهر كانون الثاني في بيروت بين 11 و 19 درجة، طرابلس بين 9 و 17 درجة،  وفي زحلة بين 3 و 13درجة.
تنفي مصلحة الأرصاد الجوية ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي عن حدوث عاصفة ثلجية شديدة في 20 الحالي و21 منه، وتدعو المواطننين الى اخذ المعلومات من مصادرها الرسمية.

-الطقس المتوقع في لبنان:
الجمعة:  غائم جزئيا الى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل و ارتفاعها بشكل طفيف على الجبال و في الداخل ، مع احتمال تساقط رذاذ في المناطق الشمالية خلال الفترة الصباحية كما يتكون مع ضباب على المرتفعات.
السبت:  غائم جزئيا بسحب مرتفعة دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل و ارتفاعها بشكل محدود على الجبال و في الداخل ، مع ضباب محلي على المرتفعات .
الأحد:  غائم جزئيا الى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة مع رياح ناشطة وارتفاع في درجات الحرارة بخاصة على الساحل، مع انخفاض بنسبة الرطوبة واحتمال طبقات خفيفة من الغبار .
الإثنين:  غائم جزئيا بسحب متوسطة ومرتفعة مع رياح ناشطة وارتفاع في درجات الحرارة بخاصة على الساحل ، مع انخفاض في نسبة الرطوبة واحتمال طبقات خفيفة من الغبار .
-الحرارة على الساحل من 14 إلى 20 درجة، فوق الجبال من 8 إلى 17 درجة،  في الداخل من 5 إلى 21 درجة. 
-الرياح السطحية: جنوبية الى جنوبية غربية متقلبة ضعيفة احيانا، سرعتها بين 10  و 30 كم/س.
-الانقشاع: متوسط الى سيء أحيانا على الجبال بسبب الضباب.
-الرطوبة النسبية على الساحل:  بين 55 و 85 %.
-حال البحر: متوسط ارتفاع الموج ، حرارة سطح الماء: 21 درجة 
-الضغط الجوي:   767 ملم زئبق
-ساعة شروق الشمس:   6،42
-ساعة غروب الشمس: 16،57