كشفت معلومات خاصة لنواعم أن المطرب السوري جورج وسوف يعاني من تعب صحي بعد تداعيات أزمته الصحية السابقة، التي تعرض لها قبل ستة أشهر.


وعلمت نواعم أن الوسوف يعاني من تعب شديد، ولكنه يحاول إخفاء ذلك عن جمهوره، في الوقت الذي لا تزال هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومتعهدون آخرون ينظمون له حفلات خاصة.وعُلم أن الوسوف تعب كثيراً من الحفل الذي أقيم مؤخراً في الرياض، وظهر ذلك واضحاً في الفيديو المصور من نهاية الحفل، وهو لا يستطيع الحراك ولا حتى الغناء.

وبعد الحفل، طلبت هيئة الترفيه من الوسوف خضوعه للرعاية الطبية، أو تكليف طبيب بالإشراف على وضعه الصحي.وهذا ما دفع إلى انتشار خبر أنه أصيب بعارض صحي مساء الجمعة الماضي، وأنه داخل أحد مستشفيات الرياض.

ولكن في الحقيقة، لم يستدعي الأمر دخول المستشفى، وإنما ظل الوسوف في الفندق تحت الرعاية الطبية اللازمة.وفي وقت سابق، نشر الممثل المصري كريم عبد العزيز صورة تجمعه بأبي وديع، وكانت بمثابة اطمئنان لجمهور الوسوف.

وعلمت نواعم أن غناء عدد من الفنانين في ليلة تكريم الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي مؤخراً في الرياض جاء بناءً على طلب الوسوف نفسه، الذي اختتم الحفل بميدلي جمعته وزملاءه من لبنان والدول العربية، وكان مفاجأة الحدث الذي حصد أعلى نسبة مشاهدة على مواقع التواصل الإجتماعي.


المصدر : نواعم